مرحبا بك ايها الزائر الكريم في منتدى ثانوية بوهالي محمد السعيد
اذا كنت غير مسجل في هذا المنتدى فسجل بالنقر على تسجيل لتكون عضوا من اعضاء المنتدى واذا كنت مسجل من قبل فادخل بالنقر على دخول للمشاركة في المنتدى
وشكرااا.........



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
نعلم كل اعضاء منتدى ثانوية بوهالي محمد السعيد انه قد تم فتح قسم خاص بالاسئلة والاجوبة وهذا القسم يمكنك من طرح اي درس او سؤال لم تفهمه وسيتم الاجابة عنه من طرف المديريين او المشرفين او الاعضاء واذا وجدت سؤال في هذا القسم فحاول الاجابة عليه وهذا القسم يضهرباسفل المنتديات الاخرى ارجو الاستفادة منه وشكراا...
تمنح اوسمة المنتدى لصاحب اكبر مساهمات وصاحبة اكبر مساهمات وصاحب افضل موضوع وشكراا..

شاطر | 
 

 جديد الريال مدريد سامي خضيرة .......+

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
potaki
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 206
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: جديد الريال مدريد سامي خضيرة .......+   2010-09-03, 20:42

-سامي خضيرة من مواليد (4 أبريل 1987 في شتوتغارت) هو لاعب كرة قدم ألماني من أب تونسي وأم ألمانية، يلعب بمركز الجناح الأيسر في ريال مدريد. اختاره المدرب يواخيم لوف للعب في منتخب ألمانيا لكرة القدم في سنة 2009.وأعتبر من أقضل لاعبي خط وسط منتخب أمال ألمانيا .

- خضيرة بدأ هذا الاعب الألماني/ تونسي اللعب في نادي تي في أفينجين في عام 1995 . وبعدها إندمج مع فريق شتوتغارت الألماني للشباب حتى تحصل على عقد إحترافي معه عام 2004 ، وأول مباراة شارك فيها في سيرته المهنية في بوندسليغا كانت أمام هرتا برلين في 1 أكتوبر 2006 بالكاد بعد شهر من بدء مسيرته الإحترافية وعندما لعب مباراته الرابعة سجل هدفين في مرمى شالكه 04 ، وتطور بسرعة وحجز مكانته في المنتخب ب22 مشاركة ووقع 4 أهداف ، وشهد الموسم التالي تطورا في أداء سامي خضيره وأعتبر من أحسن لاعبي أمال ألمانيا .
* في عام 2007 ، فاز بأول ألقابه مع نادي شتوتغارت بدوري بوندسليغا بفضل هدف حاسم ضد إينرجي كوتبوس (إنتهت 2-1 ) .
* وبعد إقناع العالم بمستواه مع منتخب ألمانيا ي كأس العالم 2010 وقع سامي خضيره عقدا مع ريال مدريد ل5 سنوات .
* وقد سجل حضوره في منتخب أمال ألمانيا بقيادته في كأس الأمم الأوروبية تحت 21 عاما 2009 والتي فازوا بها ، ومما أدى إلى إختياره للمشاركة مع المنتخب الألماني في فعاليات كأس العالم 2010 ، ومن حسن حظ سامي خضيره إصابة القائد مايكل بالاك و سيمون رولفس . مما ادى لمدرب المنتخب الألماني يواخيم لوف لدفعه لقيادة وسط المنتخب رفقة باستيان شفاينشتايجر .
* وفي 29 مايو 2010 شارك خضيره أمام المنتخب الهنغاري وقدم أداءا رائعا مما أدى إلى تثبيت موقعه في التشكيلة الرسمية إلى جانب باستيان شفاينشتايجر في كأس العالم 2010 ، وسجل هدفه الأول ضد المنتخب الأوروغواياني في مباراة تحديد المركز الثالث والذي فازوا به بقيادة المدرب يواخيم لوف .











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جديد الريال مدريد سامي خضيرة .......+
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات الرياضة ( المنتخب الوطني , برشلونة,ريال مدريد,مانشستر,مرسيليا............) :: منتدى الريال مدريد-
انتقل الى: