مرحبا بك ايها الزائر الكريم في منتدى ثانوية بوهالي محمد السعيد
اذا كنت غير مسجل في هذا المنتدى فسجل بالنقر على تسجيل لتكون عضوا من اعضاء المنتدى واذا كنت مسجل من قبل فادخل بالنقر على دخول للمشاركة في المنتدى
وشكرااا.........



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
نعلم كل اعضاء منتدى ثانوية بوهالي محمد السعيد انه قد تم فتح قسم خاص بالاسئلة والاجوبة وهذا القسم يمكنك من طرح اي درس او سؤال لم تفهمه وسيتم الاجابة عنه من طرف المديريين او المشرفين او الاعضاء واذا وجدت سؤال في هذا القسم فحاول الاجابة عليه وهذا القسم يضهرباسفل المنتديات الاخرى ارجو الاستفادة منه وشكراا...
تمنح اوسمة المنتدى لصاحب اكبر مساهمات وصاحبة اكبر مساهمات وصاحب افضل موضوع وشكراا..

شاطر | 
 

 طبيب نفسي : روني مصاب بادمان الجنس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
imad sayan
افضل موضوع
افضل موضوع
avatar

عدد المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 24/08/2010
العمر : 26
الموقع : www.startimes2.com

مُساهمةموضوع: طبيب نفسي : روني مصاب بادمان الجنس   2010-09-10, 00:19



شخّص المعالج النفسي الإنكليزي ستيفن بوب حالة واين روني مهاجم مانشستر يونايتد والمنتخب الإنكليزي لكرة القدم الذي تورط أكثر من مرة في فضائح جنسية، بأنها "إدمانٌ للجنس".

وقال الخبير النفسي الشهير البالغ من العمر 53 عاماً، والذي عالج نجوم كرة قدم سابقين من إدمان الجنس، في تصريحات نشرتها صحيفة "دايلي ستار" البريطانية الخميس إنه: "مستعد لمساعدة روني على ترك هذه العادة".

وسقط روني في فخ الجنس أكثر من مرة، كان آخرها خيانته لزوجته الحامل مع عاهرة قبيل مباراة إنكلترا وبلغاريا الجمعة الماضية في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2012.

وقال بوب: "أعرف أن بإمكاني إعادة روني إلى صوابه من جديد. الإنسان يمكنه أن يدمن أي شيء، ولو أن لديه استعداداً للإدمان فمن الجائز أن يدمن الخمر أو المخدرات أو الجنس أو أي شيء آخر".

وأوضح الخبير النفسي: "إدمان الجنس مرتبط بإفراز هرمون الأدرينالين الذي يؤدي إلى إثارة الإنسان ورغبته في تكرار أداء العملية الجنسية من جديد".

ونال ستيفن - الذي يُشرف حالياً على علاج 65 مدمناً جنسياً - شهرته عندما عالج لاعب ليفربول السابق داني جيمس (26 عاماً) من الداء ذاته، بعد أن ضاجع حوالي 500 امرأة.

وختم بوب: "في مانشستر يونايتد لديهم رقم هاتفي، وساعدت كثيراً من نجوم الدوري الإنكليزي على الشفاء، وأنا جاهز لمساعدة روني".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طبيب نفسي : روني مصاب بادمان الجنس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات الرياضة ( المنتخب الوطني , برشلونة,ريال مدريد,مانشستر,مرسيليا............) :: منتدى المانشستر يونايتد-
انتقل الى: