مرحبا بك ايها الزائر الكريم في منتدى ثانوية بوهالي محمد السعيد
اذا كنت غير مسجل في هذا المنتدى فسجل بالنقر على تسجيل لتكون عضوا من اعضاء المنتدى واذا كنت مسجل من قبل فادخل بالنقر على دخول للمشاركة في المنتدى
وشكرااا.........



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
نعلم كل اعضاء منتدى ثانوية بوهالي محمد السعيد انه قد تم فتح قسم خاص بالاسئلة والاجوبة وهذا القسم يمكنك من طرح اي درس او سؤال لم تفهمه وسيتم الاجابة عنه من طرف المديريين او المشرفين او الاعضاء واذا وجدت سؤال في هذا القسم فحاول الاجابة عليه وهذا القسم يضهرباسفل المنتديات الاخرى ارجو الاستفادة منه وشكراا...
تمنح اوسمة المنتدى لصاحب اكبر مساهمات وصاحبة اكبر مساهمات وصاحب افضل موضوع وشكراا..

شاطر | 
 

 ليون ينقذ مورينيو من أولى هزائمه مع ريال مدريد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
imad sayan
افضل موضوع
افضل موضوع
avatar

عدد المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 24/08/2010
العمر : 25
الموقع : www.startimes2.com

مُساهمةموضوع: ليون ينقذ مورينيو من أولى هزائمه مع ريال مدريد   2010-11-04, 14:14

لاعب الوسط الإسباني بيدرو ليون يفسد أفراح مهاجم ميلان الإيطالي العجوز فيليبو اينزاغي ويحرز هدف التعادل 2-2، منقذاً مدربه البرتغالي من التعرض لهزيمته الأولى في مسيرته مع النادي الملكي.
حجز ريال مدريد بطاقته إلى الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد تعادله مع مضيفه ميلان 2-2 في اللقاء الذي جمعهما الأربعاء على ملعب "سان سيرو" ضمن الجولة الرابعة من الدور الأول للبطولة.

وأهدر ريال مدريد فوزاً تاريخياً كان في المتناول وكان بإمكانه الإطاحة بميلان بنتيجة كبيرة بالنظر إلى الفرص الكثيرة التي سنحت لمهاجميه في الشوط الأول، وكاد يدفع الثمن غالياً ويخرج منهزماً بعدما قلب المخضرم فيليبو اينزاغي الطاولة عليه مباشرة بعد دخوله مكان البرازيلي رونالدينيو لأن الأول سجل هدفين وحول تخلف فريقه إلى تقدم 2-1، قبل أن ينجح البديل بيدرو ليون في إدراك التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع وينقذ فريقه من الخسارة الأولى في مختلف المسابقات هذا الموسم.

واستمرت عقدة النادي الملكي في "سان سيرو"، وفشل للمرة السابعة في اقتناص الفوز حيث خسر 5 مرات وتعادل في مناسبتين، لكنه رفع رصيده إلى 10 نقاط، بفارق 5 نقاط أمام ميلان.

وكاد الأرجنتيني غونزالو هيغواين يمنح التقدم لريال مدريد عندما وصلته الكرة في الجهة اليسرى، فسددها من حافة المنطقة وأبعدها كريستيان ابياتي بصعوبة إلى ركنية (4).

ورد الغاني كيفن برينس بواتنغ بتسديدة قوية على الطائر إثر كرة عرضية من البرازيلي باتو، إلا أنها جاءت بين أحضان الحارس ايكر كاسياس (11).

وأهدر الأرجنتيني الآخر انخل دي ماريا فرصة ذهبية لافتتاح التسجيل عندما تلقى كرة داخل المنطقة فتوغل داخلها وتلاعب بجانلوكا زامبروتا وراوغ اليساندرو نيستا، قبل أن يسددها من مسافة قريبة بجوار القائم الأيسر لابياتي (13).
ميلان - ريال مدريد في بثٍ - كرة القدم - دوري أبطال أوروبا


وأنقذ اندريا بيرلو مرماه من هدف محقق في مناسبتين في ثوان عندما أبعد كرة رأسية لهيغواين من مسافة قريبة، فتهيأت أمام رونالدو الذي سددها على الطائر وأبعدها بيرلو مرة أخرى وحولها إلى ركنية (21).

وتألق ايكر كاسياس في إنقاذ مرماه من هدف محقق ومن أول هجمة خطيرة لميلان عندما وصلت الكرة إلى السويدي زلاتان ابراهيموفيتش داخل المنطقة، فانفرد بالحارس كاسياس ولعبها زاحفة أبعدها الأخير بقدمه (24).

وكاد ابراهيموفيتش يفعلها عندما استغل كرة خلف المدافعين وكسر مصيدة التسلل ولعبها ساقطة لكن بجوار القائم الأيسر لكاسياس (37).
وأطلق تشافي الونسو كرة قوية من 20 متراً تصدى لها ابياتي على دفعتين (39).

ونجح هيغواين في افتتاح التسجيل إثر هجمة منسقة قادها مواطنه دي ماريا، قبل أن يمرر له كرة على طبق من ذهب داخل المنطقة فكسر مصيدة التسلل وتابعها بيمناه على يسار ابياتي (45).

ودفع مدرب ميلان ماسيميليانو اليغري بالمهاجم المخضرم فيليبو اينزاغي مكان البرازيلي رونالدينيو الذي كان بعيداً عن مستواه وسقط في فخ رقابة سيرجيو راموس (60).
وكان اينزاغي عند حسن ظن مدربه لأنه نجح في إدراك التعادل عندما تابع برأسه كرة سددها ابراهيموفيتش من داخل المنطقة وفشل كاسياس في التقاطها (68)، ثم فعلها مجدداً بمنحه التقدم لميلان إثر تلقيه كرة من جينارو غاتوزو فانفرد بكاسياس وتابعها بين ساقيه (78) مسجلاً هدفه الـ 70 في المسابقات الأوروبية ومعادلاً رقم مهاجم شالكه الألماني الإسباني السابق راوول غونزاليز.

وكان مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو أعلن قبل مباراة الفريقن ذهاباً في مدريد 2-صفر أنه يخشى فقط اينزاغي في صفوف ميلان لأنه أخطر من ابراهيموفيتش والبرازيليين رونالدينيو وروبينيو والكسندر باتو، ما اتضح بتسجيله لهدفين مباشرة بعد دخوله وان كان الهدف الثاني من تسلل واضح بحسب ما أثبته الإعادة التلفزيونية.

ودفع مورينيو ببيدرو ليون مكان المدافع بيبي (80)، وتمكن الأول من إدراك التعادل بعد لعبة مشتركة مع الفرنسي كريم بنزيمة بديل هيغواين داخل المنطقة، فسددها قوية بيمناه بين ساقي ابياتي (90+4).

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
potaki
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 206
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: ليون ينقذ مورينيو من أولى هزائمه مع ريال مدريد   2010-11-04, 14:57

ga3dhom inzagiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii xdvcq
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imad sayan
افضل موضوع
افضل موضوع
avatar

عدد المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 24/08/2010
العمر : 25
الموقع : www.startimes2.com

مُساهمةموضوع: رد: ليون ينقذ مورينيو من أولى هزائمه مع ريال مدريد   2010-11-04, 15:17

walahhhhhhh rare 3tahoum adak

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zaki csc

avatar

عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 02/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: ليون ينقذ مورينيو من أولى هزائمه مع ريال مدريد   2010-11-05, 02:28

بارصا فلهلاك ويتبعوا فريال حنا المهم من اول المتاهلين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ليون ينقذ مورينيو من أولى هزائمه مع ريال مدريد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات الرياضة ( المنتخب الوطني , برشلونة,ريال مدريد,مانشستر,مرسيليا............) :: منتدى الريال مدريد-
انتقل الى: